logo
logo

الكشف عن أسعار سيارات فولكس فاجن موديل 2022 في مصر – و تقديم فئة ار لاين من باسات !

Topic Image

تقرير / جورج أندراوس

 

لطالما كانت فولكس فاجن الألمانية من أهم وأقوى المنافسين في فئة السيارات الأوروبية في مصر, وذلك من خلال تقديم سيارات محبوبة مثل باسات وتيجوان, والذين حققوا نجاحًا أكبر خصوصًا بالفترة الأخيرة بعد تقديم النُّسخ المُحسنة منهم, بالإضافة إلى تقديم نُسخة R-Line من تيجوان.

 

 

اليوم يكشف وكيل العلامة في مصر «EATC» عن أسعار موديلات 2022 من كل من تيجوان وباسات, بالإضافة إلى تقديم نُسخة R-Line من باسات, وجاءت الأسعار بزيادة جديدة تتراوح بين 5.000 إلى 10.000 آلاف جنيه, والجدير بالذكر أن إنتاج باسات وتيجوان متوقف حاليًّا, وحسب تصريح أحد مسئولي المبيعات بالشركة, فلن يتم توفير أي سيارات للاستلام قبل نهاية العام الحالي وبداية العام الجديد.

 

 

أسعار فولكس فاجن تيجوان وباسات موديل 2022 في مصر

 

الفئة

موديل 2021

موديل 2022

الفارق

فولكس فاجن باسات

Trend-Line

500.000 ألف جنيه مصري

505.000 آلاف جنيه مصري

5.000 آلاف جنيه مصري

Comfort-Line

600.000 ألف جنيه مصري

610.000 آلاف جنيه مصري

10.000 آلاف جنيه مصري

R-Line

فئة جديدة

630.000 ألف جنيه مصري

فئة جديدة

فولكس فاجن تيجوان

Elegance

580.000 ألف جنيه مصري

585.000 ألف جنيه مصري

5.000 آلآف جنيه مصري

R-Line

655.000 ألف جنيه مصري

660.000 ألف جنيه مصري

5.000 آلاف جنيه مصري

 

تجهيزات ومواصفات فئة R-Line الجديدة من باسات 2022 في مصر

 

حتى الآن لم تُعلن الشركة عن مواصفات محددة لهذه الفئة من باسات, ولكن بالأسواق الأوروبية تأتي تلك النُّسخة بصادم أمامي وخلفي وأعتاب جانبية بتصميم أكثر هجومية, وعجلات رياضية بتصميم مشابه للمقدم في شقيقتها تيجوان R-Line ولكن بحجم 18 بوصة, ويتوقع أن تحصل على مقاعد ذات تصميم رياضي, مع شعارات R-Line, مع نظام صوتي أكثر قوة, إلى جانب التجهيزات المقدمة بفئة «Comfort-line» مثل فتحة السقف البانورامية, لوحة العدادات الرقمية, شاشة عرض المعلومات الأمامية Head Up Display, الإضاءة الداخلية Ambient Light, وغيرها من التجهيزات.

منظومات القوة في سيارات فولكس فاجن موديل 2022 في مصر

 

يمكننا تأكيد أن منظومة القوة لن تحصل علي أي تغير بالنسبة لفئة R-Line الجديدة, حيث سيتم تقديمها بنفس المُحرك رباعي الأسطوانات ذي سعة 1.4 لتر تربو, بقوة 150 حصانًا, 250 نيوتن متر, مع ناقل الحركة ثنائي التعشيق من 7 سرعات, ونظام الجر الأمامي للعجلات, والذي يُمكن باسات من التسارع من 0-100 كم/الساعة في أقل من 8.9 ثانية, والوصول لسرعة قصوى 220 كم/الساعة.

 

 

ويعد نفسه المُحرك المقدم في شقيقتها تيجوان, ولكن يتصل بناقل حركة ثنائي التعشيق من 6 سرعات فقط, وبجر أمامي للعجلات أيضًا, لتتسارع من 0-100 كم/الساعة في 9.2 ثانية, وتصل لسرعة قصوى 215 كم/الساعة, والجدير بالذكر أن تيجوان لن تحصل على أي تغيرات بالنسبة للتجهيزات لموديل 2022م.

 

Invalid API key or channel ID.